نظام محاسبة شامل لإدارة شركات المقاولات
تقدم شركة فالكون فالى للبرمجيات والتصميم مجموعة كبيرة من الحلول البرمجية والمحاسبية والادارية المتكاملة
والتى تغطى قطاعات واسعة من الانشطة المختلفة وتناسب كافة احجام المؤسسات الكبيرة, والمتوسطه, والصغيرة, والتى يتم من خلالها...
-الربط بين جميع اقسام وادارت المؤسسة من ادارة شؤون الموظفين, والادارة المالية, وادارة المخازن, وادارة المشتريات, وادارة المبيعات, ادارة الوثائق, والايزو, والتدريب, والصيانة, وغير ذلك
-مع ربط فورى ودقيق للمعاملات المسجلة فى كافة اجزاء البرامج المختلفة من حسابات عامة – مراكز تكلفة – اصول ثابته – مراقبة وادارة المخزون- تفاصيل المشتريات وحسابات الموردين
-تفاصيل المبيعات وحسابات العملاء – المدفوعات والمقبوضات – الشيكات وحسابات البنوك –الاجور والمرتبات
-التحكم وإدارة مستويات تأمين النظام (صلاحيات المستخدمين) بالاضافة الى الربط مع كافة المعاملات الخاصة بكل الانشطه المختلفة والتأثير الفورى فيها على كل حده,
-ونقاط البيع والبار كود وتفاصيل كاملة لكل المعاملات داخل البرنامج وحسابات المقاولات والمستخلصات
فان برنامج حسابات فالكون فالى من البرامج التى لابد ان تكون صديقة لك فى حياتك
نبذة عن البرنامج
يعمل البرنامج بتنظم صلاحيات المسخدمين
-اى انه يمكن لمدير البرنامج اضافة مستخدم معين والتحكم في الشاشات التى يمكن ان يراها هذا المستخدم للعمل عليها
-علما بان كل البيانات التى سوف يقوم بادخالها مستخدم معين يتم تسجيلها باسمه وفى التاريخ المدخل فيه البيانات
-كما انه يوجد تقارير سرية للمديرين تقوم بمراقبة حركات المستخدمين على النظام
-كما انا البرنامج يقوم بعمل نسخ احتياطى لقواعد البيانات للحفاظ على البيانات
-كما انه تم اعداد البرنامج بواسطة فريق على دراية كاملة بنظام العمل فى الشركات والحسابات
-كما ان البرنامج بقوائمة واداراته وشاشاته مطابقة لمواصفة ايزو 9001 للعام 2008 اى انه يمكن لاى مؤسسة تقوم بتطبيق هذا النظام المتكامل لديها يمكنها الحصول على شهادة الايزو كما وقد سبق ذلك مع بعض عملاؤنا
-يحظى برنامج فالكون برضى عملائه وذلك لبساطة الاستخدام وسهولة التعامل معه
-كما يتمكن النظام من تحضير رواتب الموظفين بشكل الى دون تدخل للعنصر البشرى فيه
وفيما يلى عرض لبعض الادارات داخل البرنامج
مثل
ادارة شؤون الموظفين
ادارة المخازن
ادارة المبيعات
ادارة المشتريات
ادارة الحسابات
ادارة التكاليف
ادارة العطاءات
ادارة الايزو
ادارة الموارد البشريه: تسجيل دوامات الموظفين وبيانات الموظفين وحركات الحضور والانصراف والمرتبات والتقارير اللازمة ونماذج الادارة والاجازات والاضافات والمكافات واوامر التكيلف وعقود الاعارة وعقود العمل ومستندات المعقبين وصور مستندات الموظفين ادارة الموارد البشريه نظام كامل وشامل ويحتوى على العديد من التقارير اللازمه
ادارة المخازن: ادارة المخازن او ادارة التخزين والتداول هى ادارة هامة من خلالها يمكنك تسجيل جميع الاصناف والمواد بوحداتها المختلفه بكامل بياناتها من اسم الصنف والاسعار سواء كانت على حسب الكميه او حجم العميل وتسجيل التصنيف التجارى والمجموعة الرئيسيه والفرعية لاصناف والشركات الموردة لكل صنف وسعر كل شركة ،تستطيع ايضا تحرير طلبات واومر الصرف وسندات الصرف والاضافة ورصيد اول المدة للمخزون وتجميع صنف وجرد المخزن والتسويه بالاضافه والخصم وتقارير عدة لمتابعة حركة المخزون وتواريخ الصلاحيه والبحث ان السريلات واجمالى انواع الحركات
ادارة المشتريات: هنا نقوم بتسجيل انواع المشتريات وتصنيف الموردين واضافة اسماء الموردين المعتمدين داخل الشركة وبياناتهم كاملة اسماء المسئولين عندهم وتحرير فواتير المشتريات بجميع انواعها والمستخلصات ايضا
كما انه يتم اعتماد الدوره الكاملة لطلبات الشراء ابتداء من تحرير طلب الشراء واعتماده من الجهات المسؤله ومن ثم تحرير امر الشراء واعتمادة ايضا ثم تحرير امر التوريد للمورد كل ذلك يتم على النظام دون طباعة ورقه واحدة
ادارة المبيعات: ادارة المبيعات وتسجيل بيانات العملاء ومندوبى البيع وتحرير جميع فواتير البيع والمستخلصات والعقود وعروض الاسعار واوامر التوريد الخاصه بعملائنا وطلبات العملاء ومتابعتها وتقارير المبيعات يوميه المبيعات وحركة مبيعات العملاء خلال فترة وخلافه
ادارة الحسابات: ادارة الحسابات من الادارات الهامة داخل انظمه فالكون من خلالها يمكنك انشاء دليل الحسابات واسماء البنوك وتحرير وطباعة القيود المحاسبية بشكل سريع جدا ومشاهدة جميع كشوفات الحسابات والمصورفات وميزان المراجعة والاهلاكات والتدفقات النقديه والموقف المالى والتامينات وحسابات العملاء والموظفين ومتاعبة حركات البنك والخزينه بعملات مختلفه
ادارة التكاليف:من هنا تقوم بانشاء شجرة التكاليف لمتابعة مراكز التكلفه وتكاليف كل مشروع او مركز على حدة حيث تجد هنا تقارير طلبات الشراء على مراكز التكلفه وتقرير اوامر الشراء على مراكز التكلفه والمصروفات على مراكز التكلفه والمواد على مراكز التكلفه وتكلفه كل مشروع على حده اجمالا وتفصيلا
ادارة الايزو: كل وثائق ومستندات مواصفة ايزو 9001 تجدها فى نظام فالكون
ادارة العطاءات وتحليل اسعار المشاريع :تسجيل جميع العطاءات وبيانات العطاء الفنيه وبيانات العطاء الماديه وملاك العطاءات موقف الشركه فى العطاء سواء فائز ام خاسر ومركز الشركه وترتيب الشركه فى العطاءات التى تمت دراستها واجمالى قيمه العطاءات التى تم دراستها ونسبه الشركه من هذه العطاءات خلال فترة محدده وتحليل بنود العطاءات لتقديم سعر المناقصه للمالك
الارشفه الالكترونيه وارشفه الوثائق الصادرة والوارده والمخططات: نظام إدارة الوثائقِ الإلكترونية فالكون للأرشفة الالكترونية هو عبارة عن حل سهل الاستخدام لإدارة الوثائق والسجلات والصور الممسوحة ضوئياً سواء كانت هذه الملفات صادره او وارده
وكما انه ايضا يعتبر الحل الامثل فى ارشفه المخططات الخاصة بالمقاولات وتاريخ تسليم المخطط الاستشارى وتاريخ الاعتماد والتسليم والتسلم ومتابعة كل مايخص المخططات
تمسح الوثائق ضوئيا على أي ماسح ضوئي وتخزن في شجرة الملفات المعدة حسب تصنيف الوثائق والسجلات
ويستطيع المستخدمون البحث داخل الارشيف عن طريق رقم كودى يمكن طباعته على هيئة باركود على كل وثيقة سواء كانت صادره ام واردة
الدعم الفنى :كما انه يتوفر الدعم الفنى للعملاء عن طريق جميع طرق الدعم الفنى سواء التحكم عن بعد او باستخدام برامج المحادثه او بتقديم فيديوهات خاصه للعميل ويستطيع فريق الدعم الفنى لدينا الوصول الى اجهزة العملاء مباشرة وحل اى مشكله دون انتظار ميعاد لزيارة مهندس الدعم الفنى.
^ السعر يبدأ بعشرة الف ريال سعودي، ويتحدد بحسب الادارات و عدد المستخدمين ، ويمكن التفاوض عليه
للمزيد من المعلومات التواصل معي امل ناصر
الرقم 0538250264
Amal.falcon@hotmail.com
السعودية/ جدة / تقاطع الاربعين مع حراء /برج الماسة سنتر
http://www.ifalcon.org/ الموقع الرسمي
*مرفق بعض الصور لواجهات البرنامج